إيران تتوعد أمريكا وإسرائيل بتدمير البنى التحتية للطاقة بالمنطقة: الرد القوي لم يبدأ بعد

19 مارس 2026 3:04 م 0 تعليق كتب: منير عوض أكدت إيران أن ردها على استهداف البنى التحتية للطاقة داخل أراضيها ما زال مستمرًا، محذرة من عواقب غير مسبوقة حال تكرار الهجمات، وذلك في تصعيد جديد ينذر باتساع رقعة المواجهة. بينما نقلت وكالة تسنيم الدولية للأنباء عن العقيد ذو الفقاري، المتحدث باسم مقر “خاتم الأنبياء”، … تابع قراءة إيران تتوعد أمريكا وإسرائيل بتدمير البنى التحتية للطاقة بالمنطقة: الرد القوي لم يبدأ بعد