إيران تُصعّد لهجتها الساخرة ضد أمريكا: “لا تسمّوا هزيمتكم مفاوضات”
25 مارس 2026 8:36 ص 0 تعليق كتب: منير عوض وجهت إيران رسالة شديدة اللهجة للولايات المتحدة، رافضة توصيف التحركات الجارية بأنها مفاوضات، وأكدت أنها تعكس ما وصفه بـ”هزيمة أمريكية”. وقال المتحدث باسم مقر خاتم الأنبياء، وفق ما نقلته وكالة مهر للأنباء، إن واشنطن تحاول التغطية على إخفاقاتها عبر الحديث عن مسار تفاوضي، مضيفًا: “لا … تابع قراءة إيران تُصعّد لهجتها الساخرة ضد أمريكا: “لا تسمّوا هزيمتكم مفاوضات”
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه