الأهلي يستعد للسوبر المصري ومواجهة سيراميكا كليوباترا من داخل فندق الإقامة

4 نوفمبر 2025 11:01 ص 0 تعليق كتبت: أماني الصياد استعدادًا للسوبر المصري، عقد المدير الفني لفريق النادي الأهلي، ييس توروب، محاضرة بالفيديو مع لاعبي الفريق داخل فندق الإقامة في إطار التحضيرات لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا. المباراة ستقام مساء الخميس المقبل ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة السوبر المصري بنظامها الجديد. ووفقًا للموقع الرسمي للنادي … تابع قراءة الأهلي يستعد للسوبر المصري ومواجهة سيراميكا كليوباترا من داخل فندق الإقامة