الأهلي يهدد بالانسحاب حال رفض طلبه .. ويتمسك بتأجيل مباراته مع الزمالك اليوم

11 مارس 2025 1:08 م 0 تعليق كتبت: أماني الصياد أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي، بيانا رسميا منذ قليل، بخصوص موقفه النهائي من مباراة القمة أمام الزمالك المقرر لها اليوم الثلاثاء فى التاسعة والنصف مساء بستاد القاهرة. بيان الأهلي :- ناقش مجلس إدارة النادي في اجتماعه الطارئ الذي جرى في الساعة الحادية عشرة صباحًا، “التخبط” … تابع قراءة الأهلي يهدد بالانسحاب حال رفض طلبه .. ويتمسك بتأجيل مباراته مع الزمالك اليوم