الأهلي يوجه الشكر لـ ريبييرو .. وينهي العلاقة التعاقدية بالتراضي
31 أغسطس 2025 7:47 م 0 تعليق كتبت: أماني الصياد أعلن النادي الأهلي عن إنهاء التعاقد منذ قليل مع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم خوسيه ريبييرو، وجهازه المعاون بالتراضي. وذكرت الصفحة الرسمية للنادي أن هذا القرار جاء بعد اجتماعات مطولة للجنة التخطيط، التي ترأسها الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، والكابتن محمد يوسف المدير الرياضي. … تابع قراءة الأهلي يوجه الشكر لـ ريبييرو .. وينهي العلاقة التعاقدية بالتراضي
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه