الجيش الملكي يُقصي بيراميدز “حامل اللقب” ويصل لنصف نهائي أبطال إفريقيا

21 مارس 2026 9:01 م 0 تعليق كتب: عبد الله الخطيب  حقق فريق الجيش الملكي فوزًا مهمًا على نظيره بيراميدز بنتيجة هدفين لهدف، في مواجهة الإياب الحاسمة على ملعب 30 يونيو. وذلك ضمن منافسات الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا، في مباراة اتسمت بالقوة والإثارة حتى اللحظات الأخيرة. وبذلك يتأهل الفريق المغربي لنصف نهائي … تابع قراءة الجيش الملكي يُقصي بيراميدز “حامل اللقب” ويصل لنصف نهائي أبطال إفريقيا