الخطيب يُهنئ لاعبي كرة اليد والجهاز الفني التتويج بالسوبر المصري
14 نوفمبر 2025 6:02 م 0 تعليق كتبت: أماني الصياد هنأ الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، للاعبي الفريق الأول لكرة اليد والجهاز الفني والإداري والطبي بعد تحقيق إنجاز جديد بالتتويج بكأس السوبر المصري للمرة الثالثة على التوالي. وأشاد الخطيب بالأداء المميز والروح العالية التي أظهرها الفريق خلال المباراة التي أقيمت على صالة الدكتور حسن … تابع قراءة الخطيب يُهنئ لاعبي كرة اليد والجهاز الفني التتويج بالسوبر المصري
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه