الرئيس الإيراني يشكر نظيره المصري على جهوده في وقف إطلاق النار بغزة
31 مارس 2025 1:28 م 0 تعليق كتبت: نوريهان الشافعي تلقى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي اتصالاً هاتفياً من الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان، حيث تبادل الطرفان التهاني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك. وأعرب الرئيس الإيراني عن تمنياته لمصر بدوام الاستقرار والتقدم، وقد ثمن السيسي هذه المشاعر الطيبة. معبراً عن أمله في أن تعود هذه المناسبة … تابع قراءة الرئيس الإيراني يشكر نظيره المصري على جهوده في وقف إطلاق النار بغزة
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه