الرئيس المصري يستقبل رئيسة الجمعية الوطنية لجمهورية سلوفينيا

17 أبريل 2025 1:01 م 0 تعليق كتبت: نوريهان الشافعي استقبل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم، السيدة “أورشكا كلاكوتشار زوبانيشيش”، رئيسة الجمعية الوطنية لجمهورية سلوفينيا، وذلك بحضور الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب. وصرّح السفير محمد الشناوي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن اللقاء تناول سبل تعزيز التعاون بين مصر وسلوفينيا. حيث أشاد الرئيس … تابع قراءة الرئيس المصري يستقبل رئيسة الجمعية الوطنية لجمهورية سلوفينيا