المجلس الأعلى للطاقة: توفير الطاقة اللازمة لـ 14 مشروعًا صناعيًا جديدًا

6 مارس 2025 1:45 م 0 تعليق كتب: جمال عبد الرحيم عقد المجلس الأعلى للطاقة اليوم الخميس، اجتماع اليوم، بمقر وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة بالعاصمة الإدارية، لمناقشة عددًا من ملفات الطاقة. ترأس الاجتماع الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، وتمت مناقشة عدد من الطلبات الخاصة بتوفير الطاقة لعدد 11 مشروعا صناعيا جديدا كانت مطروحة … تابع قراءة المجلس الأعلى للطاقة: توفير الطاقة اللازمة لـ 14 مشروعًا صناعيًا جديدًا