بتروجيت يزيد من آلام الزمالك بثنائية في كأس عاصمة مصر
23 مارس 2025 11:24 م 0 تعليق كتب: أحمد علي شهدت الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى في بطولة كأس عاصمة مصر للموسم الحالي هزيمة نادي الزمالك أمام فريق بتروجيت بنتيجة 2-1، في مباراة مثيرة أقيمت على ستاد الكلية الحربية. بدأ اللقاء بحماس كبير بين الفريقين، حيث أتيحت للزمالك فرصة ذهبية للتقدم في الدقيقة العاشرة، … تابع قراءة بتروجيت يزيد من آلام الزمالك بثنائية في كأس عاصمة مصر
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه