بتروجيت يزيد من آلام الزمالك بثنائية في كأس عاصمة مصر

23 مارس 2025 11:24 م 0 تعليق كتب: أحمد علي شهدت الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى في بطولة كأس عاصمة مصر للموسم الحالي هزيمة نادي الزمالك أمام فريق بتروجيت بنتيجة 2-1، في مباراة مثيرة أقيمت على ستاد الكلية الحربية.  بدأ اللقاء بحماس كبير بين الفريقين، حيث أتيحت للزمالك فرصة ذهبية للتقدم في الدقيقة العاشرة، … تابع قراءة بتروجيت يزيد من آلام الزمالك بثنائية في كأس عاصمة مصر