بعثة الأهلي تعود من تونس .. والاستعداد المكثف لمعركة الحسم أمام الترجي بالقاهرة

16 مارس 2026 3:38 م 0 تعليق كتبت: أماني الصياد عادت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى القاهرة صباح اليوم الأحد، قادمة من تونس عقب مواجهة الترجي التونسي في مباريات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا. تلك المواجهة التي أقيمت على الملعب الأولمبي حمادي العقربي بمدينة رادس مساء أمس الأحد. … تابع قراءة بعثة الأهلي تعود من تونس .. والاستعداد المكثف لمعركة الحسم أمام الترجي بالقاهرة