بكلمات مؤثرة  .. أيمن عبد العزيز يوجه رسالة بعد توجيه الشكر له وللجهاز الفني

1 يوليو 2025 5:40 م 0 تعليق كتبت: أماني الصياد وجه أيمن عبد العزيز، المدرب المساعد السابق لنادي الزمالك، رسالة مؤثرة عبر حسابه على تويتر بعد انتهاء دوره مع الفريق وتوجيه الشكر له من قبل مجلس إدارة النادي. وأعرب أيمن عن امتنانه وفخره بما حققه خلال الفترة القصيرة التي قضاها مع الزمالك، مشيرًا إلى أنها … تابع قراءة بكلمات مؤثرة  .. أيمن عبد العزيز يوجه رسالة بعد توجيه الشكر له وللجهاز الفني