بنهاية 2025 .. مصر تقترب من الاكتفاء الذاتي في الطاقة ووقف استيراد المواد البترولية
14 أبريل 2025 8:44 ص 0 تعليق كتب: أحمد السعدني لتنفيذ خطة طموحة لوقف استيراد المواد البترولية من الخارج بحلول نهاية عام 2025 ، بدأت الحكومة المصرية اجراءات نحو توجه الدولة لتعزيز الأمن الطاقي. بعد أن كانت الدولة تعتمد على الخارج في تغطية أكثر من 40% من احتياجاتها من البنزين والسولار والغاز الطبيعي والمازوت. ويمثل … تابع قراءة بنهاية 2025 .. مصر تقترب من الاكتفاء الذاتي في الطاقة ووقف استيراد المواد البترولية
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه