بنهاية 2025 .. مصر تقترب من الاكتفاء الذاتي في الطاقة ووقف استيراد المواد البترولية

14 أبريل 2025 8:44 ص 0 تعليق كتب: أحمد السعدني لتنفيذ خطة طموحة لوقف استيراد المواد البترولية من الخارج بحلول نهاية عام 2025 ، بدأت الحكومة المصرية اجراءات نحو توجه الدولة لتعزيز الأمن الطاقي. بعد أن كانت الدولة تعتمد على الخارج في تغطية أكثر من 40% من احتياجاتها من البنزين والسولار والغاز الطبيعي والمازوت. ويمثل … تابع قراءة بنهاية 2025 .. مصر تقترب من الاكتفاء الذاتي في الطاقة ووقف استيراد المواد البترولية