تحت الإشراف الطبي .. لاعبو الأهلي يخضعون لقياسات بدنية صعبة ودقيقة
14 يوليو 2025 9:57 م 0 تعليق كتبت: أماني الصياد يستعد النادي الأهلي بشكل مكثف للموسم الجديد، حيث خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم لقياسات بدنية دقيقة تحت إشراف الجهاز الفني والطبي. تأتي هذه الخطوة ضمن البرنامج التحضيري الذي يهدف إلى تقييم الحالة البدنية لكل لاعب بشكل علمي ومنهجي. ويعكس هذا النهج الاحترافي حرص الجهاز … تابع قراءة تحت الإشراف الطبي .. لاعبو الأهلي يخضعون لقياسات بدنية صعبة ودقيقة
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه