تعاون بين بنك مصر والنيابة العامة لتقسيط المخالفات المرورية دون فوائد أو مصاريف

1 يونيو 2025 7:31 م 0 تعليق كتب: حاتم عمر وقّعت النيابة العامة بروتوكول تعاون مشترك مع بنك مصر، يوم الأحد الموافق 1 يونيو 2025، لتقسيط قيمة المخالفات المرورية لحاملي بطاقات الائتمان الصادرة عن البنك، دون فوائد أو مصاريف إدارية، دعمًا للأسر المصرية في أوقات ذروة الإنفاق. وذلك في خطوة نوعية تهدف إلى التيسير على … تابع قراءة تعاون بين بنك مصر والنيابة العامة لتقسيط المخالفات المرورية دون فوائد أو مصاريف