زيزو: لست صفقة القرن .. أريد التتويج بالبطولات التي انحرمت منها مع الأبيض
8 يونيو 2025 11:21 ص 0 تعليق كتب: أحمد علي أعلن نجم الأهلي المنضم حديثًا أحمد سيد زيزو، سروره بالانضمام للقلعة الحمراء، وذلك في أول تصريح له بعد انضمامه لبعثة الأحمر بالولايات المتحدة الأمريكية. حيث قال زيزو في تصريحات لقناة إم بي سي مصر2: أنا جاهز للمشاركة في كأس العالم للأندية. وواصل نجم الأهلي الجديد: … تابع قراءة زيزو: لست صفقة القرن .. أريد التتويج بالبطولات التي انحرمت منها مع الأبيض
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه