سفير إيران لدى برلين يُهاجم ” مجموعة الترويكا” بسبب تفعيل آلية “سناب باك”
30 أغسطس 2025 10:03 ص 0 تعليق كتب: خالد عبد الكريم هاجم سفير إيران لدى ألمانيا، مجيد نيلي، للدول الأوروبية الثلاث ” مجموعة الترويكا” في البدء والتلويح بتفعيل آلية “سناب باك”. وأفادت وكالة مهر الإيرانية للأنباء، بقول السفير أن هذه الدول غير مؤهلة قانونياً وسياسياً وأخلاقياً لاستخدام هذه الآلية. وذلك بسبب انتهاكاتها المتكررة لالتزاماتها بموجب … تابع قراءة سفير إيران لدى برلين يُهاجم ” مجموعة الترويكا” بسبب تفعيل آلية “سناب باك”
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه