صبحي يهدد: على الأهلي تحمل نتيجة قراره بالانسحاب من القمة
18 مارس 2025 5:06 م 0 تعليق كتب: أحمد عبد الله صرح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بخصوص أزمة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك والتي كان مقررًا لها الثلاثاء الماضي في الجولة الأولى من المرحلة النهائية لتحديد بطل الدوري الممتاز. وقال صبحي في حديث إذاعي قائلاً: وزارة الشباب والرياضة مسؤوليتها الإشراف والمحاسبة المالية، ونحن … تابع قراءة صبحي يهدد: على الأهلي تحمل نتيجة قراره بالانسحاب من القمة
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه