عمارة: شكوى رسمية للمجلس الأعلى للإعلام .. وشوبير: شكوى للنائب العام
14 يوليو 2025 5:53 م 0 تعليق كتبت: أماني الصياد محمد عمارة، لاعب النادي الأهلي السابق، قام بإصدار بيان رسمي أعلن فيه عن نيته اتخاذ إجراءات قانونية ضد الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي السابق. بسبب ما وصفه بتجاوزات واتهامات وجهت إليه عبر برنامج يعرض على قناة النادي الأهلي. وفي بيان نشره عبر صفحته الشخصية … تابع قراءة عمارة: شكوى رسمية للمجلس الأعلى للإعلام .. وشوبير: شكوى للنائب العام
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه