غلق “باب التوبة” أمام عملاء الاحتلال بغزة .. أمن المقاومة يُعلن المُلاحقة حتى آخر عميل

20 ديسمبر 2025 8:59 ص 0 تعليق كتب: خالد عبد الكريم أعلن مصدر أمني في قطاع غزة انتهاء حملة «فتح باب التوبة» التي أتاحتها أجهزة أمن المقاومة لعملاء الاحتلال المرتزقة المدعومين من الاحتلال الإسرائيلي، وذلك عقب انتهاء المهلة الزمنية المحددة لتسليم أنفسهم. ونقل المركز الفلسطيني للإعلام عن مصدر أمني في منصة «الحارس» التابعة للمقاومة، أن … تابع قراءة غلق “باب التوبة” أمام عملاء الاحتلال بغزة .. أمن المقاومة يُعلن المُلاحقة حتى آخر عميل