فحص منشطات لثنائي الزمالك بعد التأهل .. مهدي سليمان ومحمد إبراهيم تحت الاختبار

23 مارس 2026 3:50 م 0 تعليق كتب: أحمد علي خضع كل من مهدي سليمان ومحمد إبراهيم، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لفحص الكشف عن المنشطات عقب انتهاء مواجهة فريق أوتوهو الكونغولي، التي أقيمت ضمن منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وجاء اختيار الثنائي من قبل لجنة المنشطات لإجراء التحليل مباشرة بعد نهاية المباراة، … تابع قراءة فحص منشطات لثنائي الزمالك بعد التأهل .. مهدي سليمان ومحمد إبراهيم تحت الاختبار