في مباراة مُثيرة .. الأهلي إلى نهائي السوبر المصري بالإمارات على حساب سيراميكا
6 نوفمبر 2025 8:07 م 0 تعليق كتب: عبدالله الخطيب فاز النادي الأهلي على فريق سيراميكا كليوباترا بهدفين لهدف وحيد، في مباراة نصف نهائي كأس السوبر المصري التي أقيمت على ستاد هزاع بن زايد في الإمارات. افتتح الأهلي التسجيل في الدقيقة 20 عن طريق اللاعب تريزيجيه بعد تمريرة مميزة من آليو ديانج إلى زيزو، الذي … تابع قراءة في مباراة مُثيرة .. الأهلي إلى نهائي السوبر المصري بالإمارات على حساب سيراميكا
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه