قرار من فيريرا بعد هزيمة الزمالك القاسية في مباراته الودية مع نادي بروكسي

2 أغسطس 2025 4:25 م 0 تعليق كتب: أحمد علي قرر البلجيكي يانيك فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك منح اللاعبين راحة لمدة يومين بعد خوض مباراتين وديتين متتاليتين. حيث فاز الفريق في الأولى أمام غزل المحلة بهدفين مقابل هدف، بينما تعرض لخسارة مفاجئة في الثانية أمام بروكسي بثلاثة أهداف مقابل هدف. يأتي هذا القرار بهدف … تابع قراءة قرار من فيريرا بعد هزيمة الزمالك القاسية في مباراته الودية مع نادي بروكسي