لإنقاذ المنظومة الصحية بغزة والتدخل الفوري .. نداءات عاجلة من الصحة الفلسطينية

7 أكتوبر 2025 1:07 م 0 تعليق كتب: خالد عبد الكريم أصدرت وزارة الصحة الفلسطينية بيانًا عاجلًا من أجل انقاذ المنظومة الصحية بقطاع غزة، وذلك بسبب الحال المتردي للمنظومة بكافة جوانبها، بفعل العدوان الإسرائيلي. بيان الصحة الفلسطينية إن ما يجري في قطاع غزة ليس أزمة إنسانية, أو مجرد وصف عابر لسجلٍ متخم من جرائم الاحتلال … تابع قراءة لإنقاذ المنظومة الصحية بغزة والتدخل الفوري .. نداءات عاجلة من الصحة الفلسطينية