وزيرة التخطيط: لدينا الكثير من العمل .. والبدء في إعداد خطة التنمية متوسطة المدى
20 أبريل 2025 1:26 م 0 تعليق كتب: أحمد السعدني عقدت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي، اجتماعًا موسعًا اليوم الأحد، مع قيادات الوزارة بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية. ضم الاجتماع مختلف الإدارات والجهات المعنية، من أجل متابعة سير العمل، ومناقشة أولويات المرحلة المقبلة. وفي بداية اللقاء، وجهت الدكتورة رانيا المشاط، الشكر لكافة … تابع قراءة وزيرة التخطيط: لدينا الكثير من العمل .. والبدء في إعداد خطة التنمية متوسطة المدى
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه