وزير البترول: تحويل هيئة الثروة المعدنية لهيئة اقتصادية يحقق الاستفادة القصوى من ثرواتنا
28 أبريل 2025 5:02 م 0 تعليق كتب: أحمد الكومي أكد المهندس كريم بدوى وزير البترول والثروة المعدنية ان تعديل قانون الثروة المعدنية واعاده هيكلة هيئتها لتكون هيئة اقتصادية تحت مسمى هيئة الثروة المعدنية والصناعات التعدينية. ما هو الا بداية حقيقة لتحقيق الاستفادة القصوى من ثرواتنا التعدينية التى تزخر بها مصر. وتحقق رؤية مصر 2030 … تابع قراءة وزير البترول: تحويل هيئة الثروة المعدنية لهيئة اقتصادية يحقق الاستفادة القصوى من ثرواتنا
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه