وزير البترول يتابع “تغييز” وإسالة الغاز الطبيعي بمينائي “سوميد وسونكر”
16 يوليو 2025 11:16 ص 0 تعليق كتب: جمال عبد الرحيم قام المهندس كريم بدوي، وزير البترول والثروة المعدنية، بجولة تفقدية إلى مينائي سوميد وسونكر لمتابعة عمليات تدفيع الغاز الطبيعي من وحدات التغييز والإسالة المتوفرة حاليًا. تأتي زيارة وزير البترول في إطار جهود الوزارة المستمرة لتأمين احتياجات الدولة من الطاقة. علاوة على ضمان استقرار الإمدادات، … تابع قراءة وزير البترول يتابع “تغييز” وإسالة الغاز الطبيعي بمينائي “سوميد وسونكر”
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه