وزير البترول يلتقي مسئولي شركة “أديس” ويطالب بزيادة الإنتاج
18 أبريل 2025 1:55 م 0 تعليق كتب: جمال عبد الرحيم التقى المهندس كريم بدوي، وزير البترول والثروة المعدنية بمقر الوزارة بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة، الدكتور محمد فاروق، الرئيس التنفيذي لشركة “أديس” والوفد المرافق. كان ذلك بحضور المهندس صلاح عبد الكريم الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للبترول. وخلال اللقاء تم استعراض برامج عمل الشركة … تابع قراءة وزير البترول يلتقي مسئولي شركة “أديس” ويطالب بزيادة الإنتاج
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه