رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام
د/ محمد الحسيني

ضبط تشكيل عصابي شديد الخطورة وبحوزته مخدرات بـ220 مليون جنيه في الإسماعيلية

27 يونيو 2026 1:02 م 0 تعليق
التشكيل العصابي وأمامهم جانب من المخدرات
التشكيل العصابي وأمامهم جانب من المخدرات

كتب: محمد بكري

لم تكد عناصر التشكيل العصابي تعتقد أنها اقتربت من إتمام واحدة من أكبر صفقات المخدرات، حتى كانت أعين رجال الأمن تسبق كل تحركاتها.

لتنتهي الرحلة بسقوط أفراد العصابة وضبط أكثر من ثلاثة أطنان من المواد المخدرة داخل محافظة الإسماعيلية.

وفي ضربة أمنية جديدة، نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في ضبط تشكيل عصابي شديد الخطورة تخصص في جلب كميات كبيرة من المواد المخدرة تمهيدًا لترويجها داخل الأسواق.

وذلك في إطار مواصلة توجيه الضربات الاستباقية للعناصر الإجرامية والمتاجرين بالمواد المخدرة.

وكانت معلومات وتحريات قطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة. بالتنسيق مع أجهزة الوزارة المعنية، قد كشفت نشاط أفراد التشكيل وخططهم لترويج شحنة ضخمة من المخدرات.

وبعد استكمال التحريات وتقنين الإجراءات القانونية، جرى تتبع تحركات المتهمين ورصدها بدقة.

وقبل تنفيذ مأمورية أمنية استهدفتهم بنطاق محافظة الإسماعيلية، حيث تمكنت القوات من ضبطهم وإحكام السيطرة عليهم.

وأسفرت عملية الضبط عن العثور بحوزة المتهمين على أكثر من ثلاثة أطنان من المواد المخدرة المتنوعة، شملت كميات كبيرة من الحشيش ومخدر الهيدرو، كانت معدة للإتجار بها.

وقدرت الجهات المختصة القيمة المالية للمضبوطات بنحو 220 مليون جنيه، فيما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. وإخطار جهات التحقيق لمباشرة أعمالها.

وتعكس هذه الضربة الأمنية استمرار استراتيجية وزارة الداخلية في ملاحقة شبكات الاتجار بالمخدرات قبل وصول شحناتها إلى الأسواق.

بما يحد من انتشار السموم المخدرة ويوجه خسائر كبيرة للتنظيمات الإجرامية التي تعتمد على هذا النشاط غير المشروع.

Share this content:

إرسال التعليق

مقالات أخري